منح مركز الاتحاد الاوروبي للاطباء الاختصاصيين ومقره في بروكسل الطبيب اللبناني الدكترو عامر حمادة، رئيس قسم الاوعية الدمويةAngiologie  في المركز الطبي الجامعي في ميلوز – فرنسا، الجائزة الاولى لامراض الشرايين، واختاره من بين ثمانين مركزا جامعيا متخصصا تقدموا للفوز بها تقديرا لاعماله وانجازاته، ما يجعله مركزا اوروبيا معتمدا للاعداد والتدريب في كل الاتحاد الاوروبي (Centre de formation Europeenne).

وتسلم الدكتور حمادة جائزته ، وما يلحق بها من امتيازات ، في احتفال عام أقيم في ميلانو، عرض فيه الطبيب الفائز أبحاثه ودراساته ونشاط مركزه الجامعي في هذا المجال، في حضور المراكز الاوروبية المعتمدة ومراكز الابحاث المتخصصة في كل دول الاتحاد، في طب الشرايين والاوردة LIEMS و CESMER.

والجائزة التي نالها الدكتور حمادة، هي من الجوائز والشهادات المعروفة في الاتحادات الطبية الاوروبية وتمنح اثر امتحانات ومؤسسات مهنية طبية تقوم بها الدوائر الطبية في الاتحاد الاوروبي.

ويرأس الدكتور حمادة مركز ميلوز منذ العام 2008 ويعرض دراساته وأبحاثه، في ندوات دورية ينظمها مركز الاطباء الاختصاصيين الاوروبيين في مختلف دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الاميركية.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام 22-1-2018