نشاطات ميلادية للجنة الشؤون الاجتماعية في الرابطة المارونية

اللجنة مع المسؤولين في دار الرعاية الماروني في عين الرمانةمع العجزة في عين الرمانةاللجنة مع المسؤولين في دار مار بطرس للراحة في شحتولمع العجزة في شحتولاللقاء السنوي التقليدي لأعضاء اللجنة

زارت لجنة الشؤون الاجتماعية في الرابطة المارونية دار الرعاية الماروني في عين الرمانة بتاريخ 19-12-2017، وكان في استقبالها رئيس المؤسسة مالك مارون، وهو عضو في الرابطة المارونية، وبعد جولة قامت بها اللجنة على أقسام الدار واستمعت خلالها من مارون ما تعانيه المؤسسة من صعوبات، وزعت على كل عجوز حراماً من الصوف ووجبة فطور. وقد بلغ عدد العجّز 70 شخصاً.

انتقلت اللجنة الى بلدة شحتول في فتوح كسروان، حيث دار مار بطرس للراحة الذي يضم 75 عجوزاً، وزعت اللجنة على كل منهم حراماً صوفياً، ووجبة فطور. وبعد جولة لها على أقسام المأوى والتحدث الى العجزة، التقى أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية في مطعم السلطان ابراهيم ، حول طاولة الغداء إحياءً لتقليد سنوي حيث تبادلوا الأنخاب والتمنيات لمناسبة حلول السنة الجديدة.

ضمّت اللجنة الى رئيسها الدكتور فادي جرجس، ومقررها عضو المجلس التنفيذي الاستاذ جورج الحاج، الاعضاء الاساتذة: الاب هاني طوق، جو بستاني، ماغي هيكل طربيه، إيلي لحود، الدكتورة سندرلا أبو فياض صقر، بول قاعي، أنطوان عماطوري، توفيق بو يونس، إيلي قليموس، ناجي طعمه، لحود مجيد لحود.