إعلان صادر عن الرابطة المارونية
دعوة لحضور جمعية عمومية عادية

يدعو المجلس التنفيذي للرابطة المارونية أعضاء الهيئة العامة الذين سدّدوا كامل إشتراكاتهم وفقاً للمادتين 12 و 13 من النظام الداخلي، لحضور الجمعية العمومية العادية التي ستعقد في تمام الساعة التاسعة من قبل ظهر يوم السبت الواقع فيه 19/3/2016 وحتى الساعة السادسة عشرة في الـ Forum de Beyrouth الكرنتينا – بيروت، وذلك وفقاً لجدول الأعمال الآتي :
إنتخاب مجلس تنفيذي جديد للرابطة المارونية
أ‌- يحق للراغبين بالترشّح لأي من مناصب رئيس ونائب رئيس وعضوية المجلس التنفيذي، التقدّم بطلبات ترشّحهم لهذه المناصب قبل عشرة أيام من الموعد المحدّد لانعقاد الجمعية العمومية في التاسع عشر من شهر آذار 2016 أي حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل التاسع من شهر آذار 2016 مرفقة بالمستندات المحددة في المادة 24 من النظام الداخلي.

كما يحق لجميع المنتسبين الذين سدّدوا اشتراكاتهم حتى منتصف ليل التاسع عشر من شهر شباط 2016، الاشتراك في عملية الانتخاب.
ب- تعقد الجمعية العمومية في الموعد المحدّد أعلاه وفقاً للمادة 15 من النظام الداخلي التي تنص على ما يأتي: ” يكون النصاب قانونياً في جلسات الجمعية العمومية العادية بحضور الأكثرية المطلقة من أعضاء الرابطة المستوفين شروط المشاركة فيها. وفي حال عدم اكتمال النصاب تنعقد الجمعية العمومية حكماً في جلسة ثانية تنعقد بعد مرور ساعة من موعد الجلسة الاولى وفي المكان والموعد المحدّدين في الدعوة المذكورة أعلاه. وتكون جلستها قانونية بمن حضر. وتتخذ القرارات بأكثرية الحاضرين.”
ج- يمكن تسديد الاشتراكات المذكورة في مقرّ الرابطة المارونية عبر الحضور الشخصي أو بموجب تفويض خطي من المنتسب لشخصٍ معيّن مكلّف بالدفع مع صورة لهوية المنتسب، أو عبر الشركة المكلّفة من قبل الرابطة المارونية شركة “كولكت Collect” بالاتصال بها على الأرقام 308385/01 – 304784/01 ، وذلك حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل التاسع عشر من شهر شباط 2016.
د – من أجل الاستعلام، يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 563914/01 – 575999/01 .
الأمين العام
المحامي فارس نعمة الله أبي نصر